تشافي: لاعبو برشلونة لديهم مشكلة "نفسية" وعليهم التحلي بالشجاعة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 03:20 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

أكد الإسباني تشافي، المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريقه يُعاني من مشاكل نفسيه، مشددًا على أن اللاعبين يفتقدون إلى الشجاعة.

أضاف تشافي في المؤتمر الصحفي: "إنها قضية نفسية وليست كرة قد، "عليهم تصديق ذلك وهذا هو عملي، نحن نشجعهم على الجرأة والتحلي بالشجاعة، في برشلونة لا يستحق اللعب 6/10 أو 7/10، عليك أن تهدف إلى التميز".

تابع: "هذا هو ما ينقصنا، الشجاعة، التصويب عاليًا وليس منخفضًا لأن هذا ليس ما يفعله برشلونة كوننا شجعانًا وفقًا للعبة، فنحن لسنا بعيدين عما نريد".

وواصل: "الفريق لديه المستوى للمنافسة والفوز بالألقاب، في مباراة بايرن، كان هناك أيضًا جانب نفسي، ولكن أيضًا عليٌ ضياع العادات."

تولى تشافي قيادة برشلونة بدلاً من رونالد كومان في مقعد كامب نو الساخن في بداية نوفمبر ، وتمكن من تحقيق انتصارين وتعادل في أول ثلاث مباريات ، مما رفع مزاج الكآبة لفترة وجيزة بعد البداية السيئة للنادي للموسم.

ومع ذلك، عاد برشلونة إلى الأرض بعد الخسارة 1-0 أمام ريال بيتيس وخرج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة 3-0 أمام بايرن ميونيخ، حيث غادر المدرب التشكيك في القوة الجماعية للفريق.

سيسعى برشلونة للدفاع عن لقبه في كأس الملك مع المضي قدمًا في الدوري الأوروبي، بعد أن سقط في المنافسة الأوروبية للمرة الأولى منذ 2003-2004.