مران الزمالك | تصعيد حارس 2008 ومشاركة محمد صبحي وتأهيل زيزو

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 17 مارس 2024 04:56 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تصعيد عمر عبد العزيز حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2008 للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك عمر عبد العزيز في تدريبات حراس المرمى برفقة محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد الحراس المميزين من قطاع الناشئين بشكل دوري لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
 
وتولى جوميز قيادة المجموعة الأولى الخاصة بلاعبي الوسط، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية الخاصة بالمهاجمين، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام المجموعة الثالثة والتي ضمت المدافعين.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتغيير العناصر في الثلاث مجموعات بشكل دوري لتنفيذ الفقرات الفنية خلال مران اليوم، قبل أن يخوض الفريق تقسيمة فنية في منتصف الملعب.

وأدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم  الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

طالع أيضًا:

تليجراف : 36 لاعبة على علاقة مع مدربها وواقعة مدرب شيفلد يونايتد ليست الوحيدة

استعدادًا لمواجهة الاتحاد.. المصري يواجه بلدية المحلة وديًا

وخاض "زيزو" تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وفي سياق متصل واصل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق برنامجه التأهيلي في ظل إصابته بمزق في العضلة الضامة، وخاض اللاعب تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.