مدرب الجزائر يكشف سبب استبعاد رياض محرز من الدورة الدولية الودية

كتب : محمد نور

الأحد، 17 مارس 2024 11:31 م

shareicon

مشاركه

رياض محرز

رياض محرز

كشف المدير الفني السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب المنتخب الجزائري، عن سبب غياب اللاعب رياض محرز، نجم أهلي جدة السعودي، عن قائمة الفريق في الدورة الودية الدولية التي ستقام في شهر مارس الحالي.

وقال بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الأحد، إنه تحدث مع محرز مؤخرًا، وأعرب اللاعب عن رغبته في عدم المشاركة بالمعسكر الحالي للفريق، حتى يتمكن من التفكير بمستقبله الدولي.

وأضاف بيتكوفيتش أنه قرر أيضًا استبعاد إسلام سليماني، الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، من القائمة، نظرًا لتركيزه الكبير مع فريقه الجديد في بلجيكا، نادي ميشيلين.

وأشار بيتكوفيتش إلى أن عودة ياسين براهيمي، لاعب الغرافة القطري، إلى المنتخب جاءت بسبب قيمته ومهاراته، وأراد رؤيته في الفريق لتحديد قدراته الحقيقية.

وأعرب بيتكوفيتش عن إعجابه الشديد بكرة القدم في الجزائر، حيث حضر مباراتين وشهد الحماس الكبير من الجماهير والأداء اللاعبين. وأكد على أهمية جميع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني بالنسبة له، سواء كانوا حاضرين في المعسكر الحالي أو في المستقبل.

يُذكر أن بيتكوفيتش تولى مهمة تدريب المنتخب الجزائري، بعد رحيل جمال بلماضي، الذي استقال بعد خروج الجزائر من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.