حسام البدري: لم أتلق أي دعم أثناء تجربتي مع منتخب مصر.. ووضع حسام حسن مختلف

كتب : محمد نور

الإثنين، 18 مارس 2024 01:36 ص

shareicon

مشاركه

حسام البدري

حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، عن المنافسة الشرسة في الدوري العراقي ويؤكد على أهمية دعم المنتخب المصري

وقال حسام البدري، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أن فريقه يواجه منافسة شرسة في الدوري العراقي بوجود فرق كبيرة مثل القوة الجوية والشرطة.

وأعرب البدري عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية في الكأس مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد.

وتحدث البدري أيضًا عن التحكيم في المباريات التي خاضها فريقه أمام الفرق الكبيرة مثل القوة الجوية والشرطة، مشيرًا إلى أن التحكيم قد ظلمهم كثيرًا. 

كما أشاد بأداء صالح جمعة في الدوري العراقي واصفًا إياه بلاعب مميز لكنه قصر في حق نفسه الفترات الماضية مؤكدًا على قدرته على التعويض.

وأكد البدري أن الجميع يدعم الجهاز الفني لمنتخب مصر وهذا مهم جدًا، مؤكدًا أن البطولة القادمة بطولة ودية، قائلًا: "حسام حسن قام بضم عناصر جديدة وأتمنى أن يكونو على قدر منتخب مصر ويضيفوا لقوام المنتخب". 

وأشار: "البطولة الودية لا نريد الحكم عليها أو الاستعجال في الحكم، وكل مدرب يجب منحه الوقت وأخذ فرصته".

وعبّر البدري عن أسفه لعدم تلقيه أي دعم خلال تجربته مع منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى استمراره في تدريب المنتخب، ولكن تم اتخاذ قرار التعاقد مع مدرب أجنبي. 

وأشار إلى أن الحالة مختلفة في حالة حسام حسن، حيث يحظى بدعم غير مسبوق ويتمتع بالتكليف ودعم الجميع، وعبر عن أمله في استمرار الدعم لمنتخب مصر لتحقيق أفضل النتائج.