تدريبات مكثفة لـ المنتخب اليوم استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 18 مارس 2024 08:22 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الإثنين تحت قيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريباته المكثفة استعدادًا للمواجهة التي يخوضها وديًا ضد نظيره منتخب نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر .

وتقام بطولة كأس عاصمة مصر بمشاركة 3 منتخبات بجانب منتخبنا الوطني وهى منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم يوم 22 مارس الجاري مواجهة قوية وديًا ضد نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين.

ويستكمل منتخب مصر الأول تدريباته باستاد القاهرة اليوم الإثنين في ظل استعدادات قوية لانطلاق النسخة الأولى من بطولة   كأس عاصمة مصر الودية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في حال تغلبه على منتخب نيوزيلندا الفائز من مباراة تونس وكرواتيا في إطار تحديد صاحب المركز الاول في البطولة. 

ويكثف الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن جهوده من أجل تأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا من أجل المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

أقرأ أيضًا 

وليد دعبس: حالة قلب ومخ أحمد رفعت جيدة والرئة هي المشكلة

مدرب إنتر ناسيونال السابق: مع احترامي لبرشلونة.. الأهلي كان أقوى الأندية بمونديال 2006

مصر تحصد 156 ميدالية متنوعة حتى الآن بدورة الألعاب الأفريقية

قائمة المشاركين في تدريبات منتخب مصر

شارك في مران منتخب مصر في استاد القاهرة الدولي أمس 21 لاعبًا همهم محمد أبو جبل و محمد عواد و المهدي سليمان و مصطفي شوبير و رامي ربيعه و محمد هاني و محمد حمدي و أكرم توفيق و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و محمد شكري و مروان عطية و إمام عاشور و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي أفشة و مصطفي شلبي و مصطفي فتحي و أحمد عاطف و محمد الشامي ، كما شارك الثنائي حمدي فتحي و محمد شريف عقب إنضمامهم للمعسكر اليوم.