قرار جديد من النصر بشأن تجديد عقد محمد مران

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 18 مارس 2024 09:09 ص

shareicon

مشاركه

محمد مران 

محمد مران 

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن اتخاذ إدارة شركة النصر قرارًا جديدًا بشأن المفاوضات مع محمد مران مهاجم الفريق من أجل تجديد عقده.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن إدارة شركة النصر قامت بوقف المفاوضات مع محمد مران.

النصر يحسم مصير محمد مران 

وأضافت أن إدارة شركة النصر قامت باتخاذ هذا القرار رغم توصية المدرب البرتغالي لويس كاسترو بتجديد العقد الإحترافي الخاص باللاعب والذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار النصر سببه قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص قائمة أندية دوري روشن إلى 25 لاعبًا شاملة الأجانب الـ 10 الذين سيتم اعتمادهم في الموسم المقبل.

وأضافت أن هذا القرار يعني أن النصر سوف يضطر في الصيف المقبل إلى قيد 15 لاعبًا سعوديًا فقط في الصيف وهو ما سيدفع الفريق إلى إعارة والاستغناء عن نحو30 لاعبًا مع نهاية الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين.

أقرأ أيضًا

  تدريبات مكثفة لـ المنتخب اليوم استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

بعثة منتخب مصر الأولمبى تغادر للسعودية اليوم للمشاركة في بطولة غرب آسيا الودية

الاتحاد السكندري ضد سموحة وديًا استعدادًا لمواجهة المصري في دوري نايل
  وتنتهي عقود الثلاثي حارسي المرمى الكولومبي دافيد أوسبين ووليد عبد الله، ومحمد قاسم، في يوليو المقبل وفي وقت سابق أكد كاسترو  عدم حاجته لخدمات قاسم.

وفي سياق آخر واصلت  لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم الرصد والتحقيق في الأحداث التي صاحبت مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري السعودي.