Morning plus| تفاؤل بشأن تحسن حالة أحمد رفعت والزمالك مهتم بضم مدافع نادي زد

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 18 مارس 2024 12:03 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تفاؤل بشأن تحسن حالة أحمد رفعت

كشف مصدر مقرب من أحمد رفعت، نجم نادي فيوتشر، الذي تعرض أزمة صحية مؤخرًا، أن هناك حالة من التفاؤل بين الأطباء المعالجين له بشأن تحسن حالته.

وأضاف المصدر لـ "كورة بلس"، أن المخ والقلب في حالة تحسن، مشيرًا إلى أن رفعت ما زال موضوعًا على جهاز التنفس الاصطناعي.

وتابع: "اليوم سيتم إجراء غسيل كلوي للمرة الثالثة لأحمد رفعت ويتم التعامل مع الرئة عن طريق التنفس الاصطناعي والأدوية".

وأوضح المصدر أنه بشكل عام هناك حالة تفاؤل كبيرة بشأن تحسن لاعب فيوتشر بشكل كبير في الفترة المقبلة.

ويشار إلى أن العديد من اللاعبين يتوافدون على مستشفى زمزم بالإسكندرية للاطمئنان على حالته آخرهم :  محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، وصالح جمعة، لاعب الكرخ العراقي

الزمالك مهتم بضم مدافع نادي زد 

يراقب مسؤولو نادي الزمالك محمد إسماعيل مدافع فريق نادي زد، للوقوف على مستواه قبل الدخول في مفاوضات مع ناديه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مدافعين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي، وانتهاء عقد محمود علاء بنهاية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقررة يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.