كأس عاصمة مصر | موعد مباراة تونس ضد كرواتيا والقناة الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 18 مارس 2024 12:37 م

shareicon

مشاركه

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

مواجهة صعبة ومثيرة تجمع منتخب تونس ضد كرواتيا ، في لقاء دور نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الإدارية الجديدة، والتي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة من 18 مارس وحتى 26 مارس.

يلعب المنتخبين تلك المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

المنتخب التونسي يشارك في بطولة كأس عاصمة مصر ، تحت قيادة المدرب جلال القادري، ويسعى لتحقيق الفوز على كرواتيا، وصيف بطل كأس العالم 2018، وذلك لتعزيز ثقته بنفسه قبل خوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 وتصفيات كأس العالم.

أما منتخب كرواتيا صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022، يخوض البطولة تحت قيادة المدير الفني زلاتكو داليتش، من أجل الاستعداد بقوة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويشارك في البطولة إلى جانب منتخب كرواتيا ومنتخب تونس كلًا من منتخب مصر ونظيره نيوزيلندا ، حيث يلعب الأخيرين في المباراة الأولى، والفائز منهم يلاقي الفائز من المواجهة الثانية.

طالع أيضًا: كأس عاصمة مصر | موعد مباراة منتخب مصر ضد نيوزلندا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ضد كرواتيا في كأس عاصمة مصر

تونس تواجه كرواتيا في اختبار صعب ضمن بطولة مباريات ودية دولية، حيث من المقرر لها أن تلعب المباراة يوم 22 مارس 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة تونس ضد كرواتيا في كأس عاصمة مصر

تلعب مباراة تونس ضد كرواتيا في كأس عاصمة مصر، على ملعب 30 يونيو في القاهرة

تاريخ المواجهات بين تونس وكرواتيا

التقى المنتخبان مرتين من قبل، فازت كرواتيا في المباراتين، وكان آخر لقاء جمع المنتخبين كان عام 2018 في كأس العالم، حيث فازت كرواتيا 2-1.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد كرواتيا في كأس عاصمة مصر

تنقل مباراة منتخب تونس ضد كرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر عبر قنوات أون تايم سبورتس، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للقاء عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس".