تطورات إصابة زيزو مع الزمالك وموعد عودته.. خاص

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 18 مارس 2024 01:56 م

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأبيض، بعدما كشفت الفحوصات الطبية، عن إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي لمفصل الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأوضح المصدر أن "زيزو" سيعود لتدريبات الزمالك بعد 10 أيام تقريبا، وشدد المصدر على أن فرص لحاقه بمباراة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 30 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية قائمة، ولكن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سيحسم الأمر وفقا لحالة اللاعب الفنية والبدنية في التدريبات التي سيشارك فيها قبل لقاء مودرن فيوتشر.

وشدد المصدر على أن "زيزو" يخضع لتدريبات تأهيلة على ثلاث فترات يومياً من أجل تجهيز في أقرب وقت ممكن للمشاركة في التدريبات، ولكن الجهاز الفني لن يجازف باللاعب ويعتمد عليه إلا إذا تم التأكد من جاهزيته بنسبة 100%.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

شباب الأهلي يفوز على الزمالك بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية

يحتسب ركلات جزاء باستمرار.. من هو جلال جيد حكم مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر؟

طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة الذهاب بين الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية

مواجهات حاسمة وقمة بالدوري.. ماذا ينتظر الزمالك بعد التوقف الدولي؟

ويبحث الزمالك عن العودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة من الأهلي في قمة نهائي كأس مصر وكذلك الخسارة من الجونة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويعود الزمالك بعد فترة التوقف بمواجهة قوية للغاية أمام مودرن فيوتشر يوم الأحد الموافق 31 مارس في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ويواجه الزمالك في الدوري يوم الأربعاء الموافق 3 إبريل، نظيره بلدية المحلة، ثم يعود لمواجهة فيوتشر يوم الأحد الموافق 7 من الشهر ذاته في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

بعدها يتجه الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 11 من شهر إبريل، ثم تأتي قمة الدوري أمام الأهلي يوم الاثنين الموافق 15 من الشهر ذاته حيث يبحث الزمالك عن الثأر من هزيمته في نهائي كأس مصر 2022-2023 بهدفين دون رد.