محاولات مكثفة لتجهيز وسام أبو علي لمباراة سيمبا التنزاني (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

الإثنين، 18 مارس 2024 04:20 م

shareicon

مشاركه

وسام أبو علي

وسام أبو علي

يتابع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادب الأهلي حالة وسام أبو علي، مهاجم الفريق بشكل مستمر وذلك لتجهيزه لمباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ "كورة بلس": "وسام أبو علي يخوض برنامجا علاجيا مكثفا للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية".

وتابع: "كولر يرى ضرورة تجهيز اللاعب الذي يعد في مقدمة ترتيب مهاجمي الفريق من أجل الاستفادة منه في المباريات الصعبة التي يخوضها الفريق الفترة المقبلة وفي مقدمتها لقاء سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأكمل: "كولر حصل على تطمينات من الجهاز الطبي أن نسب لحاق وسام أبو علي بلقاء سيمبا كبيرة واللاعب يواصل البرنامج التأهيلي الخاص به".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، في تنزانيا يوم 29 مارس بدار السلام، على أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.

طالع ايضًا:

موعد مباراتي الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مطالب في الزمالك بضم مدرب مصري جديد للجهاز المعاون لـ"جوميز"

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بصفته المتصدر لمجموعته الرابعة التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويذكر أن الفائز من ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا التنزاني، سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.