مران الزمالك ..مشاركة عاطف وإيشو..وجوميز يركز على الجوانب الفنية

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 18 مارس 2024 04:38 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية، واستغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل، وشرح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم.

وفي سياق متصل انتظم محمد عاطف وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية للأبيض وتواجد الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد مشاركتهما، أمس الأحد في مباراة الأهلي ضمن منافسات بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٣ .

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة خلال التدريبات الجماعية وشهدت الفقرة تقسيم اللاعبين لمجموعتين، و تم التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة بالتدرج بالكرة والضغط على المنافس.

وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة قوية وقام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بالإشراف على التقسيمة، وشرح العديد من الجوانب الفنية للاعبين لتنفيذها، استعداداً للمباريات المقبلة، وحرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التقسيمة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.