محمد إيهاب بعد انسحابه من بطولة العالم: لا مجال للمبررات ..سامحوني

كتب : دينا نبيل

الأحد، 12 ديسمبر 2021 06:05 م

shareicon

مشاركه

محمد إيهاب

محمد إيهاب

علق محمد إيهاب الرباع الأولمبي وبطل منتخب رفع الأثقال على إصابته و انسحابه من بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة بأوزبكستان .

وكتب محمد إيهاب عبر حسابهه على فيسبوك : "سبحانك اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطى لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد ..  مستظلون بألطاف الله التى تدركنا ولا ندركها.. فاللهم لا اعتراض و بقلب مطمئن وبنفس راضيه و لأننا نؤمن بالقدر خيره وشره فلا شئ يخرج عن مشيئه الله .. وقد فضلنا الله على كثيراً من عباده و رزقنا الله قبل ذلك من باب المنع أكثر من باب العطاء فلا يوافيه حمد هو الخبير لم يتركنا فى المحن ابداً .. يشهد الله أننى لم أقصر ولم أبخل على نفسى ولا على تدريبى فى شئ  حتى تفاصيل التفاصيل "

وأضاف : اليوم ظهرت أثار أصابه فى العضلة الضامه من آخر تمرينه قبل البطوله .. ومن ثم إصابه فى الكتف فى محاوله الميداليه و قدر الله و ما شاء فعل .. لا مجال للمبررات فلم يعودنى أبى رحمه الله على ذلك ولكن عليا واجب الإعتذار.. فسامحونى لقد عودتكم على مشهد الميداليات فى كل البطولات التى خوضتها منذ عام 2014 و مصر اسم كبير لا يليق بها إلا طموح الذهب "

وتابع :  "لم أستطع الاستمرار فى رفعة الكلين والنطر فالتعامل مع الأثقال لا يحتمل الأخطاء و بعد الشورى  قررنا أن لن أجازف إلا وانا بكامل عافيتى و سيعوضنا الرحمن فى القادم وثقتنا فى تدبيره كبيرة."

واختتم : "و أخيراً اشكركم جمعياً على دعمكم و بالأخص بشكر الجهاز الفنى والطبى والنفسى على مجهودهم ومحاولاتهم المستميته للحاق بالبطوله ولكن أمر الله نافذ وإليه يرجع الأمر كله .. وعزائنا الوحيد "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون"