3 قرارات من ريال مدريد عقب الانتقادات التي تعرض لها فينيسيوس جونيور

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 18 مارس 2024 11:30 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

أصدر نادي ريال مدريد، بيانا رسميا رد من خلاله على الانتقادات اللاذعة والعنصرية التي تعرض لها لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

قال ريال مدريد في بيان رسمي: بعد الإهانات الخطيرة التي وجهت مرة أخرى للاعبنا فينيسيوس جونيور، في هذه الحالة خلال المباراة الأخيرة في الدوري التي لعبها فريقنا في الصدر، يعلن نادي ريال مدريد اتخاذ العديد من القرارات.

تابع ريال مدريد في بيانه:" تقدم نادينا بشكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ضد حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا، نتيجة الإهمال في صياغة تقرير الحكم. لقد تجاهل هذا الحكم طوعًا وعمدًا الإهانات والصيحات المهينة الموجهة بشكل متكرر تجاه لاعبنا فينيسيوس جونيور، على الرغم من تحذيره بإصرار من قبل لاعبينا في نفس الوقت الذي كانت تحدث فيه".

أكمل: قدم ريال مدريد أيضًا شكوى إلى هذه الهيئة الفيدرالية فيما يتعلق بالإهانات والصيحات المهينة المذكورة أعلاه، وأحالها إلى اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، حتى يتمكن من تلفظوا بها يتم التعرف عليهم ومعاقبتهم".

استكمل: في ضوء هذه الأحداث المؤسفة التي وقعت في منطقة الصدر، قام ريال مدريد بتوسيع الشكوى التي قدمها يوم الجمعة الماضي، 15 مارس، إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية والكراهية الموجهة ضدنا. اللاعب فينيسيوس جونيور في محيط الملعب الأولمبي في مونتجويك وملعب ميتروبوليتان في مدريد، مطالبين بالتعرف على الجناة.