جمال علام: صلاح سيكون متواجد بمعسكر المنتخب المقبل.. وأتوقع خروج البطولة بشكل مشرف

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 19 مارس 2024 01:47 ص

shareicon

مشاركه

جمال علام

جمال علام

تحدث جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عن كواليس نقل بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة من الإمارات إلى مصر.

وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم فايق أن لبطولة الدولية الودية قد تقاعست في بعض الأمور، وقد حدث تواصل بين المنتخبات المشاركة لتنظيم البطولة في مصر. 

وأشار علام: "حسام حسن أصر على المشاركة بالبطولة الدولية الودية لقياس مستوى اللاعبين، وأن هدفه الأساسي في بطولة كأس العاصمة الإدارية هو اختيار العناصر الأساسية التي ستمثل معه في المنتخب في المستقبل".

وأكد علام أنه تم التنسيق بشأن جميع الترتيبات المتعلقة بالبطولة الودية، ويتوقع خروج بطولة كأس عاصمة مصر بشكل مشرف، حيث يسعون لتنظيم رائع يليق بسمعة مصر في العاصمة الإدارية الجديدة وسيصل منتخب كرواتيا إلى القاهرة في 21 مارس".

وأشار علام: "هناك تنسيق مستمر بشأن حضور الجماهير في مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، ويأملون في رؤية حضور جماهيري مميز في حفل افتتاح البطولة". 

وأكد علام أن محمد صلاح سيكون متواجدًا في معسكر المنتخب في شهر يونيو المقبل، وأنهم يسعون جاهدين لتحقيق جميع رغباته من أجل أن يكون في حالة تامة الشفاء.

وفيما يتعلق بتصفيات كأس العالم، أشار جمال علام إلى أنه في حال فوز المنتخب في مباراتيه خلال شهر يونيو، فإنه يتوقع تأهل المنتخب بنسبة 80٪ إلى كأس العالم.