أرقام مانشيني مع منتخب السعودية قبل مواجهة طاجيكستان في تصفيات كأس العالم

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:41 ص

shareicon

مشاركه

مانشيني

مانشيني

يطمح لمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية في قيادة الأخضر لتحقيق الفوز في المواجهة المهمة التي يخوضها ضد نظيره منتخب طاجيكستان يوم الخميس القادم في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويواجه منتخب السعودية يوم الخميس القادم على أرض ملعب الأول بارك، نظيره منتخب طاجيكستان حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره بقوة في التصفيات .

ويلعب المنتخب السعودي أمام طاجيكستان على ملعب الأول بارك يوم 21 مارس ضمن الجولة الثالثة، وبعد 5 أيام، سيلتقي المنتخبان مُجددًا ضمن الجولة الرابعة من التصفيات في الملعب المركزي بدوشنبه.

أرقام مانشيني مع منتخب السعودية

الأرقام تشير إلى أن مانشيني قاد منتخب السعودية حتى الآن في 10 مباريات حقق الأخضر الفوز في 4 منها فقط في حين تعادل في 3 لقاءات أخرى وتجرع مرارة الهزيمة في مثلها .

أقرأ أيضًا

الاتحاد تعليقًا على أنباء رحيل رومارينيو: مصير اللاعب بيد اللجنة الفنية

رقم قياسي جديد لـ باير ليفركوزن في الدوري الألماني بعد ثلاثية فرايبورج

تطور جديد في موقف النصر من تجديد عقد محمد مران

وخرج منتخب السعودية تحت قيادة مانشيني من النسخة الأخيرة من بطولة كأس أسيا الماضية، من الدور ربع النهائي من المسابقة بعد الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية أمام كوريا الجنوبية.

ويطمح مانشيني في أن يقود منتخب السعودية لتحقيق الفوز في مباراة الخميس على طاجيكستان من أجل مواصلة المشوار لحصد بطاقة التأهل لخوض النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم 2026.