بعد إصابة كورتوا.. ريال مدريد يسعى لتأمين مستقبل لونين

الأربعاء، 20 مارس 2024 02:12 ص

shareicon

مشاركه

أندريه لونين

أندريه لونين

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للحفاظ على أندريه لونين، حارس مرمى الفريق، لفترة طويلة وذلك بعد إصابة تيبو كورتوا، وذلك بحسب موقع "فوتبول إسبانيا".

تيبو كورتوا سيغيب لمدة 6-7 أسابيع على الأقل بعد إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي، فهذا يعني أن أندريه لونين سيستمر كحارس مرمى ريال مدريد بلا منازع حتى نهاية الموسم. كان الأوكراني في حالة جيدة خلال الأشهر القليلة الماضية، على الرغم من أن كورتوا هدد بالعودة إلى القميص رقم واحد في بداية الموسم.

كان مستقبل لونين موضوع الكثير من التكهنات هذا الموسم. في وقت سابق من الموسم، بدا أنه من المقرر أن يغادر هذا الصيف المقبل، ولكن خاصة مع إصابة كورتوا الأخيرة، يبدو من المرجح أكثر من أي وقت مضى أنه سيبقى في الفريق لبضع سنوات قادمة.

وينتهي عقد لونين في عام 2025، لكن من الممكن أن يبقى في العاصمة الإسبانية لفترة أطول، حيث ذكرت صحيفة ريلفو أن ريال مدريد سيقدم عرض عقد جديد في الأسابيع المقبلة. يشير التقرير إلى أن اتفاقية التجديد من المرجح أن تكون موجودة على الإطلاق.

من المحتمل أن يرى لونين نفسه خليفة لكورتوا في ريال مدريد، خاصة إذا استمرت الإصابات في عرقلة البلجيكي. وربما تتاح له فرصة الحصول على مكان أساسي بدءًا من الموسم المقبل فصاعدًا، حتى لو عاد كورتوا وبكامل لياقته.