تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع اليوم ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 20 مارس 2024 12:09 م

shareicon

مشاركه

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره الإمارات ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في افتتاح مشواره ببطولة غرب آسيا الودية، والمقرر لها اليوم الأربعاء 20 مارس 2024.

وتقام بطولة غرب آسيا الودية في مدينة الإحساء السعودية خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، ويشارك بها منتخب مصر الأولمبي.

تأتي مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة غرب أسيا، ضمن خطة إعداده للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتنطلق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية " أولمبياد باريس" في شهر يوليو المقبل للعام الجاري 2024.

يأمل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تحقيق أقصى إستفادة فنية من المشاركة في بطولة غرب أسيا، حيث يسعى لزيادة حالة الإنسجام والوصول إلى أكبر قدر من الجماعية في أداء لاعبي الفريق.

إلى جانب ذلك يسعى ميكالي للحكم والوقوف علي مستوي اللاعبين خاصة في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

أيضا يطمح المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إلى الإطمئنان على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين، قبل إرسال القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام الإمارات

وإستقر البرازيلي روجيرو ميكالي على التشكيلة التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام المنتخب الإماراتي، وبات من المؤكد أن يبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - محمد مغربي - كريم الدبيس.

الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - مصطفى سعد ميسي - مصطفى أشرف.

الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإماراتي في بطولة كأس غرب أسيا

تقام اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2024، أولي مواجهات منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإماراتي ضمن منافسات بطولة غرب أسيا الودية، والتي تأتي ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

طالع أيضًا: أيام الحسم في الدوري الألماني .. باير ليفركوزن يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإماراتي في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويستضيفها ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بمدينة الإحساء السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الإمارات في بطولة كأس غرب أسيا

من المتوقع أن تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الإمارات على قناة أون تايم سبورتس، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في أولمبياد باريس.