مباراة سيدات تشيلسي وأياكس تحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ هولندا

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 20 مارس 2024 12:57 م

shareicon

مشاركه

سيدات تشيلسي

سيدات تشيلسي

شهدت مباراة فريق تشيلسي لكرة القدم النسائية، أمام أياكس أمستردام، أكبر عد من الحضور الجماهيري في تاريخ ملاعب هولندا بمباريات السيدات.

وحضر المباراة حوالي 35 ألف و991 مشجع لمتابعة المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي بثلاثية دون رد بذهاب ريع نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات.

وافتتحت لورين جيمس لاعبة تشيلسي التسجيل في الدقيقة 19 قبل أن تضيف الألمانية شويكي نوسكن ثاني أهداف البلوز في الدقيقة 44، ثم عززت نوسكن الثلاثية في الدقيقة 83 دون رد من أياكس.

وفي سياق متصل اضطر فريق سيدات آرسنال لكرة القدم النسائية، لارتداء جوارب نظيره تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين معًا على ستامفورد بريديج بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأخرت ضربة البداية في مباراة الفريقين لمدة 30 دقيقة وذلك بسبب ارتداء سيدات آرسنال، لطقم المباراة الخاطئ الخاص بهن ذوي الجوارب البيضاء وهو نفس اللون الذي ارتداه تشيلسي في اللقاء فاضطر الحكم لإيقاف الإنطلاقة لحين إيجاد حل.

وأخبر الطاقم التحكيمي جوناس إيديفال المدير الفني لأرسنال، بالواقعة قبل لحظات من المباراة وطلب منه إيجاد بديل ولكن لم يكن أمامه النادي سواء شراء جوارب من متجر تشيلسي بنفس علامة النادي وشعاره واضطروا لإخفاءهم بشريط لاصق في واقعة محرجة وغريبة للجانرز.