من أجل تحقيق الأهداف المرسومة.. يوفنتوس يجدد الثقة في أليجري

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 20 مارس 2024 01:48 م

shareicon

مشاركه

أليجري

أليجري

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إصرار نادي يوفنتوس على ثقته الكبيرة في المدير الفني الحالي ماسيمليانو أليجري، مشيرًة إلى أن الإدارة في نادي السيدة العجوز ومدرب الفريق الأول يعملان بكل جد من أجل تحقيق الأهداف المرسومة للمستقبل.

يوفنتوس يثق في أليجري

وأصر ماوريتسيو سكانافينو، الرئيس التنفيذي ليوفنتوس ، على أن النادي يثق في الفريق والمدرب الذين يعملون على "إيجاد المفتاح للبدء من جديد في أقرب وقت ممكن وتحقيق أهدافنا".

وتحدث سكانافينو خلال منتدى أعمال يوفنتوس الذي أقيم في ملعب أليانز في تورينو اليوم الأربعاء، قائلًا: "بالحديث عن كرة القدم، وهي عملنا الأساسي، بدأ هذا الموسم بحماس كبير ونجاح من حيث النتائج، وفي الوقت الحالي، نحن في فترة معقدة" .

وأضاف: "على أرض الملعب في بعض الأحيان لم نقدم عروضًا استثنائية، ولكن في أوقات أخرى كانت إيجابية ولم نتمكن من الحصول على ما نستحقه. ولهذا السبب لا نشعر بالإحباط حيال ذلك، هناك ثقة كبيرة في الفريق وفي المدرب، ونعمل معًا على إيجاد المفتاح للبدء من جديد في أقرب وقت ممكن والوصول إلى أهدافنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا و الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا."

وينتهي عقد أليجري في ملعب أليانز في يونيو 2025، ومن المتوقع أن يجلس يوفنتوس مع المدرب المولود في ليفورنو قبل نهاية الموسم لمناقشة المستقبل.

مستقبل أليجري مع يوفنتوس بين البقاء والرحيل

وهناك تقارير متضاربة حول مستقبل أليجري، حيث قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" صباح اليوم أن المدرب الإيطالي مستعد للبقاء على رأس الفريق حتى لو لم يُعرض عليه تمديد العقد.

وحصل يوفنتوس على سبع نقاط فقط في آخر ثماني مباريات، حيث فاز مرة واحدة فقط على فروزينوني على أرضه.

وتحدث سكانافينو أيضًا عن نتائج يوفنتوس خارج الملعب هذا الموسم، مع التركيز بشكل أساسي على الحضور في ملاعب أليانز ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقال: "اليوم نحن في ملعب أليانز الذي شهد عودة جماهيرنا بأعداد كبيرة. لقد قمنا ببيع 15 مباراة من أصل 17 مباراة، وبلغت نسبة إشغال المقاعد 95%.

وواصل: "وإلى ذلك، يمكننا إضافة أكثر من 500 مليون معجب متحمس حول العالم، وهذا العدد ينمو بشكل هائل، ويبلغ الآن أكثر من 165 مليون شخص. هذه مجرد بعض من إحصاءاتنا".

وأردف: "نحن العلامة التجارية رقم واحد، في جميع القطاعات، في إيطاليا على وسائل التواصل الاجتماعي، ونحن في القمة في أوروبا على فيسبوك وفي جميع أنحاء العالم على TikTok".

طالع أيضًا: مباراة سيدات تشيلسي وأياكس تحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ هولندا

واستطرد: "إذا أخذنا في الاعتبار أندية كرة القدم، والتي نحن في القمة من بينها. خمسة للنمو والتفاعلات والآراء. أيضًا، على TikTok، نحن من بين أفضل عشر علامات تجارية عالمية، مع الأخذ في الاعتبار مرة أخرى جميع القطاعات. وهذا هو اتجاه الأداء الذي يجعل اتصالاتنا واستثماراتك فعالة.

وأتم: "كذلك، سنشارك العام المقبل في كأس العالم للأندية، وهي فرصة رائعة للظهور. ونحن كشركة نعمل على وضع اللمسات الأخيرة على زيادة رأس المال، وهي مبادرة أساسية لإرساء أسس الاستدامة وزيادة القدرة التنافسية في مشروعنا على مدى السنوات الثلاث المقبلة.