سيمبا: نريد فوز كبير على الأهلي.. وإذا حدث السيناريو لن يعودوا لو لعبنا لثلاثة أيام

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 20 مارس 2024 04:06 م

shareicon

مشاركه

سيمبا

سيمبا

رفع أحمد علي، المتحدث الإعلامي بنادي سيمبا التنزاني من نغمة التحدي للنادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان أحمد علي المتحدث قد عقد مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الأربعاء للحديث للجماهير عن المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي.

وقال علي من خلال المؤتمر الصحفية : "هذه المرة نريد فوز كبير ليأخذنا إلى الدور نصف النهائي، إذا فزنا بالكثير من الأهدااف على ملعب مكابا، في مباراة العودة لو لعبنا لمدة 3 أيام لن يتمكنوا من قلب النتيجة."

وأكمل : "في المرتين اللتين فزنا فيهما على الأهلي في ملعب مكابا كان بسبب الجماهير، الجمهور هو السلاح الأول بالنسبة لنا، إذا حضر الجمهور كالعادة فإننا سوف نفوز عليهم، دعونا نتذكر أننا لا نحتاج فقط الفوز بل نحتاج فوز كبير."

سيمبا يتحدى الأهلي

ومن المقرر أن يواجه الأهلي سيمبا في مباراة العودة يوم 5 أبريل الجاري في القاهرة، ويأمل مسؤولو الأهلي في حضور السعة الكاملة من خلال مخاطبة المسؤولين.

وشهدت الساعات المقبلة دخول فريق سيمبا في معسكر مغلق في زنجبار بناءً على توصية من جانب عبد الحق بنشيخة المدير الفني لفريق سيمبا من أجل تجهيز الفريق لخوض المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

موعد مباراة الأهلي مع سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

طالع أيضا: 

وكيل باكامني يكشف مشكلة اللاعب: رفقة السوء .. وفترتة مع الأهلي لم تؤثر عليه سلبيًا (خاص)

سيدات الأهلي ضمن المجموعة الأولى بكأس الكؤوس الإفريقية لليد

تعرف على مجموعتي الأهلي والزمالك بكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

سيمبا يرفع راية التحدي في وجه الأهلي: سئمنا من الدور ربع النهائي نريد الوصول أبعد

سيمبا يكشف تفاصيل جديدة بشأن موعد مباراة الأهلي

التعاون السعودي ينفي مفاوضاته مع علي معلول (خاص)