تفاصيل فشل تجديد عقد كريم العراقي مع المصري.. خاص

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 20 مارس 2024 04:50 م

shareicon

مشاركه

كريم العراقي

كريم العراقي

وصلت مفاوضات مسئولي النادي المصري لتمديد عقد كريم العراقي ظهير أيمن الفريق إلى طريق مسدود بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي المصري في تصريح لـ "kora plus" أن كريم العراقي وافق على تجديد عقده مع النادي مقابل 7 مليون جنيه وهو مما وافقنا عليه أيضا .

وكشف المصدر سبب فشل تجديد عقد كريم العراقي رغم موافقة مجلس الإدارة على منحه 7 مليون جنيه في الموسم بداية من الموسم المقبل.

 حيث أكد المصدرأن اللاعب  متمسك بتعديل عقده من الموسم الجاري على أن يحصل على مبلغ 7 مليون جنيه بداية من الموسم الجاري وهو الأمر الذي رفضه المجلس خاصة أن عقده هذا الموسم 2 مليون جنيه تقريبا.

وعلى الجانب الآخر قال مصدر مقرب من اللاعب كريم العراقي في تصريح لـ "kora plus " أن اللاعب وافق على تخفيض مطالبه المالية مقابل التجديد للنادي المصري من 10 مليون إلى7 مليون جنيه على أن يتم تعديل عقده ماليا بداية من الموسم الجاري ليحصل على ما يقرب من 7 مليون جنيه تقريبا .

وكشف المصدر أن اللاعب كان قد اتفق مع أحد المسئولين بمجلس الإدارة على تعديل عقده ماليا بداية من الموسم الجاري وهو الأمر الذي رفضه مجلس الإدارة رغم الاتفاق المسبق على ذلك.

وأتم توقفت مفاوضات تجديد عقد كريم العراقي مع النادي المصري لهذا السبب خاصة أن اللاعب تنازل عن عروض أخرى تفوق عرض النادي المصري لرغبته في البقاء في ناديه الذي تربى به.