خورخي لوبيز: تفاجأت من مستوى بيلينجهام مع ريال مدريد.. وبرشلونة لن يتأهل لنهائي الأبطال

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 20 مارس 2024 07:08 م

shareicon

مشاركه

خورخي لوبيز - لاعب ريال مدريد السابق

خورخي لوبيز - لاعب ريال مدريد السابق

علق خورخي لوبيز، لاعب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد السابق على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024، مشيرًا إلى أن برشلونة لن يتجاوز نصف نهائي تشامبيونزليج.

وقال خورخي في تصريحات عبر "Kora Plus": "لقد تأهل 8 أندية قوية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، باريس سان جيرمان، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، مانشستر سيتي بالإضافة إلى أرسنال، ستكون المواجهات في هذا الدور قوية للغاية".

وتابع: "ريال مدريد في مواجهة متكررة أمام مانشستر سيتي، الفريقان لديهما الكثير من المواهب، أعتقد أنها ستكون مباراة قوية ولكن من سينتصر؟.. أتوقع المباراة ستكون 50 % لكلًا منهما".

وأكمل خورخي لوبيز: "أتلتيكو مدريد فريق قوي للغاية، ويتميز بطرقة لعب مختلفة، وكان يستحق الفوز على الريال في بطولة الدوري ولكن التعادل حسم اللقاء".

وأردف لاعب ريال مدريد السابق: "برشلونة لا يقدم مستوى متميز في الفترة الأخيرة، ولا أعتقد أنهم قادرون على التأهل لنصف نهائي البطولة أو التتويج باللقب".

وذكر: "أنشيلوتي يقدم مسيرة قوية مع ريال مدريد، وتشافي ما زال في بداية مسيرته التدريبية، وأتوقع تألقه في القترة القادمة".

طالع أيضًا:

موعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوق

مران الزمالك.. تصعيد رباعي الشباب.. وتأهيل زيزو ونداي وروقا

واختتم خورخي لوبيز تصريحاته قائلًا: "بيلينجهام لاعب رائع للغاية، لقد فاجأني بمستواه على الرغم من صغر سنه، وكأنه يلعب في ريال مدريد منذ صغره، اتوقع له مستقبل عظيم".

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وجاءت نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على النحو التالي:

-آرسنال ضد بايرن ميونخ.

-أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند.

-ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.

-برشلونة ضد باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، الفائز من برشلونة وباريس سان جيرمان، بينما يواجه الفائز من آرسنال وبايرن ميونخ، نظيره الفائز من ريال مدريد و مانشستر سيتي.