كيف يفكر حسام حسن في بديل محمد صلاح أمام نيوزيلندا؟ (خاص)

كتب : حسام زايد

الخميس، 21 مارس 2024 12:31 ص

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، الثلاثي الهجومي الذي سيعتمد عليه حسام حسن المدير الفني للفراعنة خلال مواجهة نيوزيلاندا المقرر لها الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

ويغيب محمد صلاح لاعب ليفربول عن مواجهة الجمعة بسبب استبعاده من معسكر الفراعنة عقب تجدد إصابته مع الريدز واستكماله لمرحلة التأهيل في النادي الإنجليزي.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة إلى أن حسام حسن يدرس الدفع بمحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي في مركز الجناح الأيمن الهجومي، بجانب مصطفى محمد كرأس حربة وعمر مرموش المحترف بصفوف فرانكفورت في الجانب الأيسر الهجومي.

وتحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة نيوزيلندا حيث قال "بطولة كأس عاصمة مصر مهمة جدا، وأصريت على اللعب بها لأهميتها خاصة أنها الاستعداد الوحيد لأهم مباراتين ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم"

وأضاف: "أي جهاز فني أخر كان سيفكر بطريقة أخرى في تلك البطولة  خاصة أن المنتخبات المشاركة قوية جدا، ولكننا أصرينا على المشاركة في البطولة والأهم بالنسبة لي الانسجام بين اللاعبين وتطبيق فكري معهم" 

طالع أيضا: 

الإسماعيلي يدعو الأهلي لمشاركته في المئوية ويطلق مبادرة لنبذ التعصب

واختتم: "الانسجام وتطبيق فكري الفني وتغيير الشكل الخاص بمنتخب مصر ونقاط فنية يشعر بها الجمهور في أداء منتخب مصر كل ذلك أهداف بالنسبة لي"