بشكل نهائي.. الهلال السعودي يقترب من بيع نجمه للفريق البرازيلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 مارس 2024 04:55 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة في مستقبل ماتيوس بيريرا، لاعب لافريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي الهلال اقتربت من حسم انتقال ماتيوس بيريرا، لاعب الفريق، بشكل نهائي إلى كروزيرو البرازيلي الذي يلعب له حاليًا عن طريق الإعارة.

وأشار التقرير إلى أنه تم إبلاغ التفاوض من أجل شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، المرتبط بالأزرق حتى 2026، في مراحل متقدمة، ويتباحث الطرفان حول كيفية الوصول إلى نقطة التقاء بشأن راتب اللاعب البرازيلي.

وقال بيدرو مارتينيز، المدير الرياضي في كروزيرو، في تصريحات صحيفة لـ"O Jogo" البرازيلية: "خضنا محادثات كثيرة، وهي تتطور بشكل جيد، لكن هناك جوانب مالية يجب النظر إليها، تخص النادي السعودي واللاعب".

وأردف: "أشاهد الصفقة تتطوّر، وأرى هذا الأمر في أعيننا وأعين الهلاليين، نتحدث مع المسؤولين في السعودية كثيرًا، إضافة إلى اللاعب أيضًا، نجد تجاوبًا جيدًا وسريعًا، وبيريرا يبذل جهده، وهو يرغب في البقاء هنا".

طالع ايضًا:

إياد العسقلاني يدخل حسابات الأهلي لتدعيم الدفاع في الموسم الجديد.. خاص

كيف يفكر الزمالك في صفقات الفريق للموسم المقبل؟

هل يضم الأهلي خاديم دياو بديل معلول في الموسم الجديد؟.. وكيله يكشف التفاصيل

وانتقل ماتيوس بيريرا إلى الهلال قادمًا من وست بروميتش ألبيون في صيف 2021، وحقق مع الأزرق بطولة الدوري، وكأس السوبر 2022، ودوري أبطال آسيا 2021، قبل أن تتم إعارته إلى الوحدة الإماراتي في يناير 2023، ثم كروزيرو البرازيلي مطلع الموسم الجاري.