عمرو الجنايني: شيكابالا أسطورة الزمالك ومصر.. أتمنى عودة بن شرقى ومصطفى فتحي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 مارس 2024 06:58 م

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

كشف عمرو الجناينى، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، أن ظروف عملة الخاص سبب عدم خوض انتخابات الزمالك الماضية على منصب الرئيس. 

وأوضح عمرو الجناينى خلال تصريحات لـ"برنامج نجوم فى عز الظهر" عبر إذاعة "أون سبورت أف. إم"، قائلًا: "أتمنى عودة المغربى أشرف بن شرقي، لنادى الزمالك، وايضًا مصطفى فتحى حيث من الخطأ رحيله سابقا". 

وأشار عمرو الجنايني، قائلًا: "محمود "شيكابالا" أسطورة نادى الزمالك ومصر فى كرة القدم".

طالع ايضًا:

إياد العسقلاني يدخل حسابات الأهلي لتدعيم الدفاع في الموسم الجديد.. خاص

كيف يفكر الزمالك في صفقات الفريق للموسم المقبل؟

هل يضم الأهلي خاديم دياو بديل معلول في الموسم الجديد؟.. وكيله يكشف التفاصيل

مران الزمالك.. تأهيل روقا ونداي.. وجوميز يركز على الجوانب الفنية

اجتمع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الخميس،  على ملعب النادي، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشرح المدير الفني للاعبين البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون له، كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية. 

وأدى لاعبو  الزمالك فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وعقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز على هامش مران اليوم وناقش مدير الكرة مع المدير الفني كافة الترتيبات الخاصة بالاستعدادات قبل مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وخصص الجهاز الفني فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال مران اليوم  وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على المرمى الصغير بدون حارس من أجل زيادة دقة التصويبات لدى جميع لاعبي الفريق.

وفي سياق متصل خاض محمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ثنائي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم ، وأدى اللاعبان تدريبات الجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ويعاني "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات فنية وخططية خلال التدريب، وحرص الجهاز الفني على إيقاف الفقرة الفنية لتوجيه اللاعبين من أجل تنفيذ الجمل الفنية بالشكل الأمثل، وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب تحت إشراف جوزيه جوميز وجهازه المعاون.

وحرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في المران يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحرص عضو مجلس الإدارة على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة على استعدادات الفريق للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.