سالم الدوسري: لم نقدم المستوى المطلوب أمام طاجيكستان رغم الفوز

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 22 مارس 2024 12:36 م

shareicon

مشاركه

سالم الدوسري - عباس الحسن

سالم الدوسري - عباس الحسن

علّق سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أداء الأخضر أمام طاجيكستان، أمس الخميس، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزا صعبا على طاجيكستان بنتيجة 1-0 عن طريق سالم الدوسري، في المباراة التي جمعتهما على "ملعب الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال الدوسري في تصريحات عقب المباراة نقلتها الصحف السعودية: "تدربنا لأيام قليلة قبل المواجهة، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والأهم تحقيقنا الفوز والنقاط الثلاث".

وتابع: "نركز حاليا على مباراة الإياب، خاصة أنه على أرضهم وبين جماهيرهم، وعلى ملعب أرضيته من النجيل الصناعي".

وأضاف: "توظيفي في مركز غير مركزي؟ اللاعب الكبير يستطيع اللعب في أي مركز، وهذه ليست المرة الأولى التي ألعب فيها في مركز مختلف عن مركزي الرئيس، يجب عليّ احترام قرار المدرب، وهو الأعلم بالتكتيك والأداء".

واختتم الدوسري حديثه قائلا: "كرة القدم وظيفة، ويجب أن يكون هناك احترام لهذه المهنة، وعمر اللاعب قصير في الملاعب كما تعلمون، والشغف والروح والطموح كل هذه عوامل مطلوبة، وعلى اللاعب الناشئ ألا يتوقف عن الطموح، يجب عليه مواصلة الطموح والوصول إلى الأفضل لتحقيق الأهداف التي يصبو إليها".

أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مرحلة الذهاب من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا بالعلامة الكاملة، حيث يحتل صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط بعد فوزه على منتخبات باكستان والأردن وطاجيكستان.