لابورتا: برشلونة سينافس على الدوري الإسباني والأبطال

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 22 مارس 2024 01:51 م

shareicon

مشاركه

خوان لابورتا

خوان لابورتا

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن العديد من الحقائق والمعلومات الخاصة بناديه، خلال حواره الصحفي مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، والتي أكدت خلالها أن البلوجرانا سينافس على لقبي دوري أبطال أوروبا وأيضًا الدوري الإسباني، رغم صعوبة المنافسة خلال الموسم الجاري 2023 - 2024.

ووجه لابورتا في حواره مع الصحيفة الإسبانية، طلبا للمدير الفني للفريق الأول لبرشلونة تشافي هيرنانديز، بعد أن قرر الأخير الرحيل عن صفوف النادي في نهاية الموسم الجاري.

وقال لابورتا: "أود حقا أن يغير تشافي قراره ويبقى كمدير فني لبرشلونة، لن أضغط في ذلك الأمر، الأمر يعتمد عليه، فهو يدرك رغبتي في بقائه هنا، سنرى في نهاية الموسم".

وأضاف رئيس برشلونة: "تشافي يصر على القول إنه لن يغير رأيه وسيغادر في يونيو ولكن سنرى، ما زلت آمل في استمراره الموسم المقبل، لكن الأمر متروك له فقط".

وأكمل: "علاقتي جيدة مع وكيل هانسي فليك وكذلك مع خورخي مينديز، لكن قلت لهما لا تصران في الحديث معي لأننا سنكون مع تشافي حتى نهاية الموسم الحالي، سننتظر قرار تشافي وبعد ذلك سنرى، سيكون لدينا حلول".

طالع أيضًا: لن تتعرف عليه.. شاهد تغيير مفاجئ في جسد مسعود أوزيل عقب الاعتزال بعام

وعن تولي لويس إنريكي مهمة تدريب برشلونة مجددًا، قال : "أحب لويس إنريكي، إنه جيد جدًا لكن لم نتحدث معه أو مع أي مدرب آخر، لأننا نحترم تشافي، من يريد القدوم إلى برشلونة عليه الانتظار حتى نهاية الموسم حيث سننتظر القرار النهائي لتشافي".

وعن المنافسة عن بطولة الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا، قال: "حسنا، أنا لست الوحيد. هناك الكثير ممن يؤمنون على أننا من المتوقع أن نتوّج باللقب. أعتقد أنه يجب تصديق ذلك الأمل. إذا كنت تعمل في كرة القدم، عليك أن تؤمن بإمكانياتك، وأن العمل الذي تقوم به سيؤتي ثماره وما أطلبه هو أولئك الذين لا يؤمنون".

ويواجه برشلونة منافسه باريس سان جيرمان في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي الدوري الإسباني يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، إذ يبتعد عن ريال مدريد المتصدر بفارق 8 نقاط.