حافلات مجانية لنقل الجماهير لمؤازرة المنتخب في كأس عاصمة مصر

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 22 مارس 2024 02:05 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

توفير حافلات لنقل الجماهير بالمجان من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى استاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة فيفا الدولية.

وتبدأ الحافلات من الساعة 4 عصراً وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية ( عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة" بجوار نادي مصر للبترول "، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد "بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام ، المعادي " أمام المركز الاوليمبي"، الجيزة، حدائق الاهرام" أمام نادي حدائق الاهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان "ميدان الاردنية "، الزقازيق امام نادي الشرقية).

يستعد منتخب مصر لخوض مباراته أمام نيوزيلندا، التي ستجمع بينهما في افتتاح بطولة عاصمة مصر الودية التي تُقام في نسختها الأولى، والتي يشارك فيها منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

منتخب مصر يستعد أيضًا لمواصلة مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وتعد مباراة نيوزيلندا هي التجربة الأولى للمنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

استقر حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، على خوض مباراة نيوزيلندا بتشكيل يضم عددا من الوجوه الجديدة في اللقاء المقرر له في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية في انطلاقة كاس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

تشكيل مصر المتوقع ضد نيوزيلندا

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة المنتخبين المصري والنيوزيلندي على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المنتخب يختتم استعداداته لمواجهة نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر

موعد مباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس العاصمة والقنوات الناقلة

معلق مباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس العاصمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس العاصمة

تقام مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم، وذلك في اليوم الجمعة الموافق 22 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس العاصمة

ستُذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس 1" كما سيتم بث مباشر للمباراة عبر موقع Kora Plus.

معلقين مباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس العاصمة

سيقوم أيمن الكاشف بالتعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما سيقوم مؤمن حسن بالتعليق على القناة الصوتية الثانية.