كهربا يتحدث عن أزمة عقده مع نادي الزمالك وحقيقة تدخله في صفقة أبو جبل

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 مارس 2024 09:09 م

shareicon

مشاركه

محمود عبد المنعم كهربا

محمود عبد المنعم كهربا

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل أزمته مع ناديه السابق الزمالك، وحقيقة تدخله لإفساد صفقة محمد أبو جبل وانضمامه للقلعة الحمراء.

وقال محمود كهربا، في تصريحات تليفزيونية: "في عام 2016 خرجت إعارة لاتحاد جدة من نادي الزمالك، ومضيت على عقد لتمديد عقدي لمدة موسم إضافي، وكان لابد أن يوثق العقد بعد 30 يومًا، ولكن تم ملأ العقد من نادي الزمالك عام 2017، وتم توثيق العقد باتحاد الكرة عام 2018 بعد العقد بعامين فتم زيادة 4 سنوات بدلًا من سنة".

وأضاف: "وقعت على بياض من الحب والثقة، وحين وُثق العقد كان مجدي عبد الغني، مديرًا للجنة شؤون اللاعبين، وأحمد مجاهد كان رئيسًا للاتحاد، وكان يجب أن يحقق مجدي عبد الغني في العقد، ولكن وثقه عام 2018 ونادي الزمالك حين دفع الرسوم دفع جزءًا من الرسوم وليس الرسوم كاملة ولابد أن تدفع رسوم كاملة لتوثيق العقد وحين رفعت قضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أرسلوا لاتحاد الكرة.. هل عقد كهربا سليم أم لا؟، فرد مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أن العقد سليم 100% ولون العقود كان مختلفًا".

وأكمل: "ربنا سيأتي بحقي في الدنيا والآخرة وكنت بدعي وأبكي وأتحدث مع الله، أنا مظلوم جدًا.. أذوني في حياتي ومصدر رزقي والماديات تعوض".

طالع ايضًا:

كأس عاصمة مصر | تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد نيوزيلندا

كولر يطلب تدعيم 4 مراكز في الأهلي الموسم الجديد.. خاص

الزمالك يوضح حقيقة المفاوضات لضم محمد شريف.. خاص

ونفى كهربا ما يُشاع عن تدخله هو وزميله محمد الشناوي لإفساد صفقة انضمام محمد أبو جبل للأهلي، قائلاً: "لم أُفسد صفقة أبوجبل ولا علاقة لي أنا ومحمد الشناوي بالأمر نهائيًا".