مروان عطية: دعم الجماهير ساعدنا على الفوز.. وأهدي جائزة أفضل لاعب لعائلتي

كتب : محمد نور

السبت، 23 مارس 2024 12:41 ص

shareicon

مشاركه

مروان عطية

مروان عطية

أعرب مروان عطية، نجم منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق في المباراة أمام منتخب نيوزيلندا وتتويجه بجائزة أفضل لاعب بالمباراة، مهنئًا زملاءه في الفريق والشعب المصري على هذا الإنجاز.

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر، وذلك في المباراة التي أقيمت في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء.

وفي تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس، أعرب عطية عن أمنيته بعودة الجماهير المصرية إلى المدرجات بأعداد كبيرة، حيث أشار إلى الدعم الكبير الذي قدمه الجمهور خلال المباراة وكان له أثر كبير في تحقيق الفوز. وأكد على أهمية إسعاد الجماهير وتحقيق آمالها في البطولة والتتويج بها.

وفيما يتعلق بالجهود المبذولة في الفريق، قدم عطية التهنئة للمدربين حسام حسن وإبراهيم حسن على العمل الكبير الذي قاموا به في وقت قصير، مؤكدًا أن جهودهما ساهمت بشكل كبير في تحقيق هذا الفوز المهم.

وفي ختام تصريحاته، قدم مروان عطية التهنئة والتقدير لجميع زملائه في المنتخب، مشيرًا إلى أنهم يستحقون النجاح والتكريم. كما قدم التهنئة للجهاز الفني وعائلته، وأعرب عن شكره وتقديره للجماهير المصرية.