إبراهيم حسن يكشف عن التعليمات الموجهة للاعبين قبل مواجهة نيوزيلندا

كتب : محمد نور

السبت، 23 مارس 2024 01:10 ص

shareicon

مشاركه

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

أعرب إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بأداء الفريق في مواجهة نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا مثيرًا على حساب نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر بهدف دون رد ليتأهل الفراعنة إلى نهائي كأس العاصمة لمواجهة الفائز من منتخبي كرواتيا وتونس.

وأكد حسن في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "كنا نتمنى أن تكون بداية اليوم لائقة بالصرح التاريخي استاد مصر من أجل أن يحسب تاريخيًا فوز مصر في أول مباراة خاضوها على ملعب ستاد العاصمة.

وأشاد حسن بأداء لاعبي منتخب مصر بالتنظيم والتنقل الجيد للكرة من قبل الفريق، مؤكدًا أن حسام حسن لعب على غلق المفاتيح الخاصة بفريق نيوزيلندا، وأشار إلى وجود فرص أخرى كانت قادرة على تسجيل المزيد من الأهداف.

وتحدث حسن عن توجيهات حسام حسن قبل المباراة، حيث طالب اللاعبين باللعب بأريحية وبطريقة سلسة، وأكد أنهم تمكنوا من تنفيذ ذلك بنجاح في المباراة. 

وأعرب إبراهيم حسن عن تفاؤله بتحقيق المزيد من التقدم، مشيرًا إلى أنهم لم يحققوا شيئًا حتى الآن وأن التحديات القادمة ستكون أصعب ولكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج، خاصة في مواجهاتهم المقبلة مع كرواتيا وتونس، والتي يعتبرهما فريقين كبار.

وفي ختام تصريحاته، أشار إبراهيم حسن إلى أنه عندما تم عرض فرصة خوض دورة مع منتخب مصر، فقد وافق حسام حسن عليها دون خوف، مؤكدًا على أهمية خوض مواجهات صعبة لتعزيز أداء المنتخب.