هبة العويضي أول حكمة ساحة تشارك في الدوري السعودي النسائي

كتب : إسراء شاكر

السبت، 23 مارس 2024 12:58 م

shareicon

مشاركه

هبة العويضي

هبة العويضي

شهدت مباراة القادسية و الرياض بالجولة الـ12 من الدوري السعودي لكرة القدم النسائية، مشاركة الحكمة السعودية هبة العويضي التي حكّمت اللقاء كحكم ساحة ، و ذلك للمرة الأولى هذا الموسم في دوري السيدات الممتاز الذي اعتمد فقط على التحكيم النسائي كـحكمة راية أو حكمة رابعة.

وكانت هبة العويضي، قد شاركت ضمن الطاقم التحكيمي بكأس موسم الرياض وظهرت بشكل مميز وتألقت ولفتت لها الأنظار مما أكسبها ثقة المسئولين مؤخرًا.

وفي سياق متصل يواجه منتخب سيدات المغرب لكرة لقدم، نظيره الزامبي، بالجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2024 المنتظرة في باريس بأغسطس المقبل.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يومي الجمعة 5 أبريل 2024، والثلاثاء 9 أبريل 2024 موعدا للمباراتين ذهابًا وإيابًا من أجل تحديد الطرف المتأهل.

وستقام مباراة الذهاب على أرضية ملعب ليفي ماواناواسا ببمدينة ندولا بزامبيا، على أن تلعب مقابلة الإياب بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط.

كما عين الاتحاد الدولي، الحكمة الكاميرونية كويمبانك إيتونك ألين ماري لقيادة مباراة الذهاب بمساعدة مواطنتها أتيزامبونغ فومو كرين، والمالية كوني فانتا إدريسا.

بخصوص لقاء الإياب، عينت الفيفا الحكمة الرواندية ميكانسانغا سليمة راضية بمساعدة البوروندية بانغيرامبونا فيديس، والرواندية إيميتسي أليس.