حكم مباراة النصر والأهلي بالدوري السعودي: أخذت قميص رونالدو بعد نهاية اللقاء

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 مارس 2024 07:00 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، الذي أدار مباراة فريق النصر أمام الأهلي، في الدور الأول من دوري روشن السعودي، يوم 22 سبتمبر الماضي، أنه طلب من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قميصه.

وكانت المباراة انتهت بفوز النصر أمام الأهلي، بنتجية (4 - 3)، في المواجهة التي أقيمت يوم 22 سبتمبر الماضي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وأكد الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، في تصريحات مع موقع «Globo Esporte» البرازيلي: "طلبت من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قميصه، وحصلت عليه بالفعل في نهاية المواجهة".

وأضاف: "هوايتي جمع القمصان الخاصة بالنجوم منذ كنت صغيرًا، وأنا أحتفظ بها منذ الثمانينيات الميلادية، واليوم لدي مجموعة بينها قمصان نجوم حكَّمت لهم مبارياتهم".

واسترسل الحكم البرازيلي، قائلًا: "بعد نهاية مباراة النصر والأهلي أخذت قميص رونالدو، وتحدثت معه عن ذلك".

طالع ايضًا:

إمام عاشور يحتاج لتدخل جراحي بعد إصابته في الكتف

طلب خاص من الأهلي بشأن ثنائي المنتخب الأولمبي للحاق بمواجهة سيمبا

وتحدث عن انفعال رونالدو عليه أثناء المباراة، قائلًا: "لقد كانت لقطة مثيرة للسخرية بوسائل التواصل الاجتماعي في البرازيل، وكانت أبرز تلك العناوين رونالدو يهاجم دارونكو، لكن لم يكن الأمر كذلك، كان يحتج على حالة طبيعية من حالات اللقاء ذاك، كما يحدث في كل مباراة، فهل أتقاتل مع اللاعبين في كل لقاء؟ كلَّا، ولحسن الحظ، القرار الذي جاء معترضًا عليه، كان قراري صحيحًا".

وتولى دارونكو الشارة الدولية عام 2014، وقاد أكثر من 230 لقاءً في مسيرته التحكيمية، من بينها العديد من لقاءات كوبا ليبرتادوريس، وتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.