اجتماع طارئ لـ رابطة الدوري السعودي مع نادي الهلال.. لهذا الأمر!

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 24 مارس 2024 12:14 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

أوضحت تقارير صحفية، عن تفاصيل اجتماع إدارة الهلال السعودي، مع رابطة دوري المحترفين السعودي، المقرر له اليوم الأحد، لبحث إمكانية جدولة مباريات الفريق في الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن رابطة دوري المحترفين السعودي ستعقد اجتماعًا، اليوم، مع نادي الهلال السعودي لبحث إمكانية جدولة مباريات الفريق في الفترة المقبلة، حيث طلب نادي الهلال عبر إدارته تخفيف الضغط عليه خلال شهر أبريل المقبل.

ومن المقرر أن يستهل الهلال مشواره بمواجهة الأخدود في الدوري السعودي يوم الثاني من أبريل ثم الخليج يوم الخامس من ذات الشهر ثم الديربي المرتقب مع النصر يوم 8 من الشهر الحالي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي في الإمارات، علماً أنه سيخوض النهائي في حال تجاوز النصر.

وفي 16 من ذات الشهر سيلتقي العين الإماراتي على أرض الأخير ضمن ذهاب دور النصف النهائي لدوري أبطال آسيا، كما سيواجه الأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي بجدة يوم 19 أبريل، ثم يعود للرياض لمواجهة العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

طالع ايضًا:

استعدادات مكثفة لـ منتخب مصر لمواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

الأهلي يستكمل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا في ربع نهائي دوري الأبطال

المنتخب الأولمبي يوافق على عودة ثنائي الأهلي للحاق بمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

ويستقبل الهلال نظيره الفتح ضمن منافسات الدوري السعودي في الرياض يوم 26 الشهر المقبل، وبعدها بأربعة أيام سيلتقي الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك بجدة.

وأشار التقرير إلى أن إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تعرضت لضغط هلالي هائل في الأيام الماضية وتزايد من قبل وسائل الإعلام وكذلك الجماهير الزرقاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتوقع أن يتم تأجيل بعض المباريات وفي مقدمتها مباراة الأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي لفترة لاحقة تحدد لاحقا.