أزمة لـ سيمبا قبل مباراة الأهلي و "مغربي" يُنقذ الموقف (تقارير)

الأحد، 24 مارس 2024 01:21 م

shareicon

مشاركه

سيمبا

سيمبا

أكدت تقارير صحفية في تنزانيا أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة المدير الفني لفريق سيمبا قرر الاعتماد على الحارس المغربي أيوب لكرد ليكون بديلاً للحارس الأساسي آيشي مانيولا والذي تعرض للإصابة، وذلك قبل المباراة المقبلة أمام الأهلي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الحارس  آيشي مانيولا لإصابة قوية أثناء المشاركة مع منتخب تنزانيا أمام بلغاريا في باكو ضمن مباريات الأجندة الدولية يوم الجمعة.

وأجبرت الإصابة الحارس على عدم التواجد في المباراة المقبلة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

وبحسب صحيفة thecitizen فإن الحارس المغربي أيوب لكرد سيكون حاضر أمام الأهلي في المواجهة المنتظرة على ملعب بنجامين مكابا والتي ستنطلق عند التاسعة بتوقيت تنزانيا الثامنة بتوقيت القاهرة.

وشددت الصحيفة أن عناصر سيمبا غادرت باكو حيث معسكر المنتخب التنزاني لكن الحارس مانيولا بقي رفقة باقي لاعبي المنتخب من أجل تلقي العلاج.

إصابات الأهلي

ويُعاني الأهلي أيضا من شبح الإصابات الذي ضرب عناصر الفريق خلال الفترة الماضية وكان أخرهم إمام عاشور لاعب وسط الفريق والذي تعرض لإصابة قوية أثناء المشاركة رفقة المنتخب الوطني أمام نيوزييلندا في بطولة كأس العاصمة المصرية.

وأعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عن حاجة إمام عاشور للخضوع إلى جراحة على مستوى الكتف بعد أن تم تشخيص هذه  الإصابة في وقتٍ لاحق على أنها خلع في الكتف.

وتشير الأنباء الواردة من النادي الأهلي أن فترة غياب إمام عاشور قد تصل إلى شهرين، لكن أحمد جاب الله طبيب الأهلي قال إن مدة الغياب سيتم الكشف عنها عقب الجراحة.

طالع أيضا: 

كولر يجهز أفشة لتعويض غياب إمام عاشور أمام سيمبا بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2024 والقناة الناقلة

المنتخب الأولمبي يوافق على عودة ثنائي الأهلي للحاق بمواجهة سيمبا بدوري الأبطال