موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة "كلاسيكو السيدات"

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 24 مارس 2024 02:28 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد ضد برشلونة سيدات

ريال مدريد ضد برشلونة سيدات

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره برشلونة، في قمة من العيار الثقيل بمنافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم السيدات ، المقرر لها اليوم الأحد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ونجح فريق برشلونة المخضرم في تحقيق الانتصار في مواجهة الدور الأول، بخماسية نظيفة على ريال مدريد، في كلاسيكو الجولة التاسعة من منافسات "الليجا" على ملعب "مونتجويك"، أمام جماهير كبيرة احتشدت في المدرجات.

كيفية مشاهدة مباراة الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى وقت انطلاق المباراة وأخبار الفريق عبر السطور التالية في موقع وتليفزيون "كورة بلس".

تختتم الجولة 21 من الدوري الإسباني بيوم كبير، حيث تتجه الأنظار نحو ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، حيث ترحب سيدات ريال مدريد بسيدات برشلونة في أحدث نسخة من الكلاسيكو النسائي.

ويتصدر البلوجرانا الدوري الإسباني بقوة، بعد أن جمع 58 نقطة بعد 20 جولة، بينما حصل ريال مدريد صاحب المركز الثاني على 49 نقطة، ليطارد بقوة منافسيه التقليديين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو السيدات بالدوري الإسباني

ستقام مباراة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد، إسبانيا، حيث ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش مساء اليوم الأحد 24 مارس 2024 في المملكة المتحدة .

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الليجا للسيدات عبر الإنترنت والقنوات التلفزيونية والبث المباشر؟

تذاع أحداث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو السيدات اليوم عبر قناة " تي ان تي سبورتس 2"، كما ستكون متاحة للمشاهدة والبث المباشر عبر الإنترنت من خلال من خلال Discovery+ .

يمكن للمشجعين الذين لا يستطيعون مشاهدة المباراة متابعة التحديثات المباشرة على موقع وتليفزيون "كورة بلس".

أخبار فريق ريال مدريد للسيدات

لم يتمكن أصحاب الأرض إلا من تحقيق الفوز 1-0 على إيبار في آخر مباراة لهم في الدوري الإسباني، حيث أثبت هدف المدافعة إيفانا أندريس المبكر أنه الفارق.

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم لمواجهة برشلونة

يأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع ليضم : ميسا؛ روبلز، جالفيز، أندريس، سفافا؛ تيريزا، توليتي؛ كايسيدو، راسو، أثينا؛ برون.

طالع أيضًا: صراع الوصافة يشتعل في دوري السيدات السعودي الممتاز

أخبار فريق برشلونة للسيدات

وستغيب المدافعة الإسبانية مابي ليون عن تشكيلة الفريق الدفاعي بسبب إصابة في الركبة، بينما تغيب جانا فرنانديز أيضًا عن غرفة العلاج بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مدريد

يأتي تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مدريد اليوم ليضم: كول؛ البرونزية، باريديس، إنجين، باتلي؛ بونماتي، والش، غويجارو؛ جراهام هانسن، كالدينتي، بارالويلو.