ميدو: محمد الشناوي ملوش بديل.. وهذه مشكلة عواد

الأحد، 24 مارس 2024 02:53 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أثنى أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق على محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي كما وصفه بأنه ليس له بديل بين حراس مصر في الوقت الحالي.

وأضاف ميدو من خلال تصريحات مع برنامج ملعب أون تايم والذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس، أن محمد الشناوي ليس له بديل في مصر في الوقت الحالي.

وأكمل ميدو حديثه عن مميزات اللاعب حيث قال : "أهم ما يُميز محمد الشناوي أنه حينما يخطئ يستمر في تقديم مستوى جيد ولا يهتز."

وانتقل أحمد حسام ميدو للحديث عن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي حيث قال : " مصطفى شوبير يلعب بشجاعة كبيرة رغم الضغوط الكبيرة الواقعة عليه، هذه الشخصية يجب احترامها."

واختتم ميدو حديثه بالتطرق إلى محمد عواد حارس مرمى الزمالك حيث قال لشاشة أون تايم سبورتس : "محمد عواد حارس مميز لكن لديه مشكلة فيما يخص التواصل مع المحيط به، عليه أن يتطور في هذه النقطة.

وخسر المنتخب الوطني والنادي الأهلي جهود الحارس محمد الشناوي والذي كان قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر أمام غانا ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وخضع اللاعب بعدها لجراحة على مستوى الكتف مما أجبر الأهلي على التعاقد مع حارس جديد وهو محمود الزنفلي الذي انضم لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

طالع أيضا: 

كانسيلو: محمد صلاح أصعب لاعب واجهته في الدوري الإنجليزي.. وواحد يتفوق عليه

ميدو: حسام حسن حقق إنجازات أهم من البطولات

إيقاف مجدي عبد العاطي وتغريمه 10 آلاف جينه

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة "كلاسيكو السيدات"

المصرية فايزة حيدر تقضي فترة معايشة مع موسيماني بنادي أبها