مانشستر يونايتد يُغلق مقر تدريباته لتفشي كورونا .. ويبحث موقفه من مواجهة برينتفورد

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 05:17 م

shareicon

مشاركه

أعلنت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، إغلاق ملعب التدريب في مجمع كارينجتون لمدة 24 ساعة بعد تفشي فيروس كورونا بين طاقم اللاعبين والجهاز الفني.

وأصدر مانشستر يونايتد، بيانا رسميًا، أعلن خلاله عزل الأفراد الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا وفقًا لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث مانشستر يونايتد مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز موقفه من مواجهة برينتفورد غدا الثلاثاء في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث ترى الإدارة أن إقامة المواجهة في موعدها غير آمن على كل الأطراف.

وسيؤجل إدارة مانشستر يونايتد سفر لاعبي الفريق والطاقم الفني إلى لندن حتى وصول نتيجة المفاوضات مع رابطة الدوري الإنجليزي.

وكان الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد إلغى التدريب الجماعي للفريق أمس الأحد إثر وجود إصابات بفيروس كورونا 19.

هذا يأتي مع ما حدث مؤخرًا لثمانية من لاعبي توتنهام بالإضافة لخمسة من الطاقم المعاون للمدرب الايطالي أنطونيو كونتي من اصابات بالكوڤيد، الأمر الذي أدى إلى تأجيل لقائهم أمام ستاد رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي ثم لقائهم في البريميرليج أمام برايتون.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ويست هام صاحب المركز الرابع.