Morning plus | كولر يجهز كهربا في هجوم الأهلي أمام سيما وموقف نداي وروقا من مباراة فيوتشر بالكونفدرالية

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 مارس 2024 12:22 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة المسابقات والبطولات المختلفة.

كولر يجهز كهربا لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا وغموض موقف وسام أبو علي

كولر يجهز كهربا في تدريبات الفريق بجانب موديست لاختيار أحدهما لقيادة الهجوم أمام سيمبا 

كهربا الأقرب حتى الان لقيادة الهجوم بينما يحيط الغموض بموقف وسام أبو علي الذي لم يشارك حتى الآن في التدريبات الجماعية للفريق.

وسام أبو علي يخوض برنامج تدريبي للتعافي من الاصابة في العضلة الخلفية ويخوض في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة وهي عبارة عن تدريبات فردية بالكرة لكن لم تتأكد جاهزيته حتى الان ولم يشارك في التدريبات الجماعية

موقف نداي وروقا من اللحاق بالزمالك في لقاء مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف السنغالي إبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا ثنائي الأبيض من مباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأوضح المصدر أن الثنائي سيشارك في التدريبات قبل نهاية الأسبوع الجاري ولكن فرصة لحاقهما بالمباراة ليست كبيرة، لأن الجهاز الفني يرفض المجازفة بالثنائي.

وكان نداي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الضامة في حين تعرض روقا لإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.