سيرجيو راموس: كنت أتمنى مواجهة فريق آخر غير ريال مدريد في دوري الأبطال

كتب : هشام كمال

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:00 م

shareicon

مشاركه

أكد النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه كان يتمنى مواجهة فريق آخر في دوري أبطال أوروبا غير ريال مدريد، وذلك بعدما أوقعت القرعة الفريقين في مواجهة واحدة في دور الستة عشر من البطولة.

وقال راموس في تصريحات خلال افتتاحه "الجيم" الخاص به اليوم في مدينة مدريد:" كنت أريد مواجهة فريق آخر، أنا لدي الكثير من الحب لمدريد والجماهير وهذا لن يتغير، ولكن حان الوقت لمواجهة الواقع، أنا لاعب في باريس سان جيرمان وسأدافع عن فريقي، مدريد يقوم بعمل جيد حاليًا ولكن مازال هناك عدة شهور للمواجهة، وأنا سأدافع عن فريقي وهو باريس سان جيرمان".

وأضاف سيرجو راموس:" كنت لا أريد القرعة بهذه الطريقة، ولكني رحلت بدون قول الودافع لجماهير ريال مدريد وهذا سيكون الوقت المناسب، كنت أريد مواجهة أخرى، ولكن الأمور سارت بهذه الطريقة".

وواصل:" سأكذب إذا قلت أن الأمر لم يكن صعبًا علي عند الرحيل، ولكني كنت محظوظًا للعب هنا لعدة سنوات، ولكن يجب احترام الإصابات، فهذا العام تعرضت للعديد من الإصابات أبعدتني عن المباريات".

وعن الاختلاف بين باريس سان جيرمان وريال مدريد:" أنا سعيد بالطريقة التي يعاملونني بها، باريس حارب من أجل ضمي وهذا يجعلني أشعر بالرضا، وزملائي رحبوا بي بشكل رائع، في غرف خلع الملابس هناك العديد من النجوم، وما يحدث داخل غرف الملابس أكثر بكثير مما يقوله الناس من الخارج".

وانتقل المدافع الإسباني للحديث عن علاقته مع ميسي:" الآن نحن نتشارك نفس الفريق ولدينا علاقة جيدة، ونحاول مساعدة باريس سان جيرمان، فالهدف دائمًا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأنا وميسي يمكننا أن نساهم بشيء".

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا بعد إعادتها وضعت ريال مدريد في مواجهة باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من البطولة القارية.