فرنسا في اختبار صعب أمام تشيلي وديًا

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 26 مارس 2024 12:03 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يخوض منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره منتخب تشيلي في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

مباراة اليوم بين فرنسا وتشيلي والتي تقام على أرض ملعب "فيلودروم " في باريس ستكون حافلة بالقوة بين في ظل وجود عدد كبير من النجوم في صفوف المنتخبين.

فرنسا ضد تشيلي

وسقط منتخب فرنسا أمام نظيره في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين بهدفين دون مقابل.

تقدم المنتخب الألماني سريعا عن طريق فلوريان فيرتز في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، بتسديدة أكثر من رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء، تمكن كاي هافرتز نجم أرسنال الإنجليزي، من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 49 بصناعة رائعة من جمال موسيالا بعد مرواغة حارس المرم

يدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم أمام تشيلي بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وتصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال مباراة ألمانيا.

أقرأ أيضًا

منتخب مصر الأولمبي في مواجهة قوية مع السعودية ببطولة غرب آسيا

البرازيل في صدام قوي ضد إسبانيا وديًا في كلاسيكو العالم

مانشيني يضع اللمسات الأخيرة على دفاع السعودية ضد طاجيكستان

يعول منتخب فرنسا على كتيبة من النجوم المتواجدين في صفوفه من أجل حسم مباراة اليوم ضد تشيلي وفي مقدمتهم كيليان مبابي وأنطوان جريزمان.

وكان منتخب فرنسا قد تعادل مع اليونان بهدفين لمثلهما، في المباراة الماضية والتي كانت في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 بين الفريقين.