سيمبا: رغم قوة الأهلي لكن نحن من سيصعد.. لا أحد في العالم قادر على إيقاف جمهورنا

الثلاثاء، 26 مارس 2024 01:09 م

shareicon

مشاركه

أحمد علي مسؤول سيمبا يتحدى الأهلي

أحمد علي مسؤول سيمبا يتحدى الأهلي

واصل أحمد علي، المتحدث الإعلامي باسم نادي سيمبا رفع راية التحدي قبل أيام من مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا يوم الجمعة المقبلة، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وقال أحمد علي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للنادي عبر منصة X : "الأهلي بكل حجمه وبكل خبراته لكن هذه المباراة سيمبا هو من سيصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال."

وأضاف علي : "هذه مباراة مفصلية بالنسبة لنا، بإذن الله سوف نصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال."

وانتقل علي للحديث عن مدرب الفريق، الجزائري عبد الحق بنشيخة حيث قال : "أعتقد أنه قادر على أن يقود الفريق إلى نصف النهائي، لا يوجد أحد في العالم قادر على إيقاف مشجعي سيمبا عندما يريدون شيء، دعونا نتحد ونفعل كل ما هو ممكن لكي نحقق أهدافنا.

عدد جمهور الأهلي في مباراة سيمبا

وحصل الأهلي على موافقات أولية بحضور 30 ألف مشجع لمباراة العودة أمام سيمبا والتي ستقام يوم 5 أبريل المقبل وسط محاولات من جانب مسؤولي النادي الأهلي في زيادة العدد والحصول على السعة الكاملة لملعب المباراة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي فجر الأربعاء صوب العاصمة دار السلام وذلك لخوض المباراة المرتقبة يوم الجمعة، وكان المدرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قد طلب أن يخوض الفريق حصتين يوم الأربعاء والأخيرة يوم الخميس، على أن تكون على ملعب المباراة.

طالع أيضا: 

الأهلي يحصل على موافقة بحضور 30 ألف مشجع لمباراة سيمبا.. ومحاولة للزيادة

الزمالك يواجه الطيران والأهلي ضد سموحة في ربع نهائي كأس مصر للطائرة ..اليوم

آخر تطورات موقف فوفانا من المشاركة في مباراة الاتفاق ضد الأهلي

الأهلي يكثف تدريباته قبل المغادرة لـ تنزانيا غدًا استعدادًا لمواجهة سيمبا

كهربا: إمام عاشور رهاني الأول في الأهلي