جوارديولا يتلقى ضربة ثالثة قبل مواجهة ريال مدريد

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 26 مارس 2024 02:36 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

تلقى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، لضربة ثالثة خلال فترة التوقف الدولي الحالية وقبل أيام من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال شهر أبريل المقبل.

وأفاد الصحفي "فابريزيو رومانو" أن مانويل أكانجي قد تعرض للإصابة أثناء تواجده في معسكر منتخب سويسرا الحالي مما أدى إلى غيابه عن مواجهة أيرلندا الشمالية.

وبحسب الصحفي الموثوق فإن أكانجي قد تعرض معسكر منتخب سويسرا وعاد إلى مدينة مانشستر من أجل الخضوع للفحوصات الطبية ووضع برنامج تأهيلي مناسب له.

إصابة أكانجي هي الثالثة بين صفوف مانشستر سيتي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ليتلقى بيب جوارديولا ضربات متتالية قبل مواجهة ريال مدريد.

طالع أيضًا:

قناة رياضية عن لقطة مودريتش في الأهرامات: عجائب الدنيا الحقيقية

الأهلي يحصل على موافقة بحضور 30 ألف مشجع لمباراة سيمبا.. ومحاولة للزيادة

الكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك لضم إياد العسقلاني الصيف المقبل

وتعرض الظهير الإنجليزي كايل ووكر للإصابة أثناء تواجده في معسكر منتخب إنجلترا، تحديدًا بعد مباراة البرازيل الودية مساء السبت الماضي.

وأعلن جاريث ساوثجيت أن كايل ووكر شعر بإنزعاجات عضلية بعد نهاية مباراة إنجلترا مما أدى إلى غيابه عن التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية.

ولكن مصائب مانشستر سيتي لم تقف عند هذا الحد، بعدما تعرض لاعب الوسط البرتغالي ماتيوس نونيز للإصابة هو الآخر.

وغاب نونيز عن تدريبات منتخب البرتغال أمس، الأحد ليقترب من الغياب عن مواجهة سلوفينيا يوم الثلاثاء المقبل وديًا، دون الكشف عن حجم الإصابة.

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم 9 أبريل، على أن تقام مواجهة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب "الاتحاد" يوم 17 أبريل.