رسميا.. نجم شتوتجارت يغادر معسكر منتخب سوريا بسبب طلباته

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 26 مارس 2024 03:08 م

shareicon

مشاركه

منتخب سوريا

منتخب سوريا

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم، الثلاثاء، مغادرة محمود داوود نجم شتوتجارت الألماني، معسكر منتخب سوريا المقام حاليا بمدينة الدمام السعودية.

وكانت قائمة منتخب سوريا قد شهدت اسم محمود داود لاعب شتوتجارت الألماني، بعدما حصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتمثيل سوريا.

وقال الاتحاد السوري في بيان رسمي، إن محمود داوود غادر مقر بعثة منتخب نسور قاسيون، بسبب استحالة تلبي طلباته التي نقلها لهم وكيل أعمال اللاعب، والتي ستؤثر على المنتخب الأول.

وأضاف: "إدراة المنتخب تؤكد، أن مصلحة الفريق تأتي في المقام الأول وأنه سيتم وضع الشارع الرياضي، بكافة التفاصيل في وقت لاحق".

وتشير التقارير السورية إلى أن داوود يعتزم مغادرة المنتخب والعودة إلى ألمانيا، بسبب اعتراضه على نوعية التدريبات البدائية التي تعتمد على الدفاع فقط، إضافة إلى مشاكل فنية تتعلق بالكادر الفني المسؤول عن الفريق، والأجواء العامة غير الاحترافية.

وكان المنتخب السوري قد تعادل بصعوبة مع ميانمار 1-1 في الجولة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المشتركة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027، ما أثار انتقادات واسعة لأداء اللاعبين، ومدربهم الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويستعد منتخب سوريا لمواجهة ميانمار اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.