مران الزمالك | مشاركة دونجا في التدريبات الجماعية.. وتأهيل "زيزو" و"روقا"

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:42 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تأهيلية وبدنية مطولة للاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم، لتجهيز اللاعبين بدنياً بالشكل الأمثل، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

وتولى جواوو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز الفني قيادة الفقرة التأهيلية والبدنية، وأدى لاعبو الفريق العديد من تدريبات التأهيل باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك .

وحرص جوزيه جوميز على متابعة الفقرة التأهيلية وتوجيه التعليمات للاعبين ، و أطمأن من جواوو ميجيل مدرب الأحمال على الاستعدادات الخاصة باللاعبين.

وعقد جوميز جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، على هامش المران، حيث قام المدير الفني بالاطمئنان من مدير الكرة على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر.

طالع أيضا:

أزمة جديدة لـ نيمار بسبب طائرته الخاصة

حسين الشحات يعتذر لمحمد الشيبي

وأكد عبد الواحد السيد للمدير الفني على جاهزية كافة الأمور الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.
 
وحرص عمرو أدهم وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، على حضور مران الفريق، من أجل دعم الفريق الأول قبل المواجهة المهمة أمام مودرن فيوتشر في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وحرص أعضاء المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة على كافة الترتيبات الخاصة بالاستعداد للمواجهة المقبلة، وأكدوا على توفير مجلس الإدارة لكافة سبل الدعم والمساندة للفريق.

وفي سياق متصل شهدت تدريبات الزمالك، مشاركة نبيل عماد لاعب الوسط، جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص، الذي خضع له خلال مران الأمس لعلاج الإرهاق العضلي.

وأدى "دونجا" الحصة التأهيلية والبدنية بالإضافة لتدريبات الكرة بجانب زملائه بالفريق استعداداً للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر.

وواصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق البرنامج التأهيلي الخاص به، على هامش المران وأدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.

وفي نفس الوقت أدى محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

واطمأن جوميز وعبد الواحد السيد على "زيزو" و"روقا" وعقدا جلسة معهما في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على أخر التطورات الخاصة بحالتهما استعداداً للفترة المقبلة.

وخاض اللاعبون فقرة فنية قوية تم خلالها التدريب على بعض الجوانب الخططية، قبل خوض تقسيمة فنية في ختام المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.