الأرجنتين تضرب كوستاريكا بالثلاثة مع الرأفة

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 27 مارس 2024 08:26 ص

shareicon

مشاركه

الأرجنتين

الأرجنتين

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا على نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين فجر اليوم الأربعاء في إطار تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

قاد انفريد أوجالدي منتخب كوستاريكا للتقدم عندما أحرز الهدف الأول في شباك الأرجنيتين في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء القوي الذي جمع بين المنتخبين.

أهداف الأرجنتين ضد كوستاريكا

أثار الهدف الأول غضب راقصو التانجو الذي شنوا هجمات متوالية من أجل إحراز هدف التعادل في  المباراة التي أقيمت على ملعب لوس أنجلوس التذكاري بكاليفورنيا ولكن الشباك استعصت عليهم حتى حين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم كوستاريكا بهدف دون مقابل في واحدة من أقوى المفاجآت التي أثارت صدمة وسط عشاق راقصو التانجو.

في الشوط الثاني لم يصمد دفاع كوستاريكا طويلاً أمام هجمات راقصو التانجو حيث سجل إنزو فرنانديز هدف التعادل لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني.

أقرأ أيضًا

 مستشفى زمزم تصدر بيانا بشأن حالة أحمد رفعت

من داخل الملعب| أبرز لقطات فوز منتخب كرواتيا على مصر بكأس العاصمة

مدرب كرواتيا: استاد مصر رائع.. وتريزيجيه كان الأخطر أمامنا

وفي الدقيقة 56 قلبت الأرجنتين الطاولة على كوستاريكا وتقدمت بالهدف الثاني الذي سجله أليكسيس ماك اليستير من رأسية رائعة استقرت بالضربة القاضية في شباك حارس المنتخب الكوستاريكي .

لم يرحم منتخب الأرجنتين دفاعات كوستاريكا حيث واصل هجماته القوية  وبالفعل تمكن أوتارو مارتينيز أن يسجل الهدف الثالث لراقصو التانجو في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من  أسيست من دي بول.

وحقق منتخب الأرجنتين في وقت سابق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب السلفادور بثلاثية نظيفة ليواصل استعدادته القوية لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، التي ستقام الصيف المقبل بالولايات المتحدة.