الكشف عن موقف سعد آل موسى من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 27 مارس 2024 09:49 ص

shareicon

مشاركه

سعد آل موسى

سعد آل موسى

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء عن موقف سعد آل موسى مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي.

ويواجه الاتحاد ، نظيره الفيحاء يوم الجمعة القادم في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موقف سعد آل موسى من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن سعد آل موسى سوف يغيب عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بسبب عدم الجاهزية.

وأضافت أن آل موسى لم يصل إلى حالة كاملة من الجاهزية بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في القدم وهو ما تسبب في اتخاذ الجهاز الفني قرار بعدم الدفع به.

ويتوقع أن ينتظم اللاعبون الدوليون في صفوف الاتحاد خلال التدريبات الجماعية التي يخوضها استعدادًا لمواجهة الفيحاء في دوري روشن بعد نهاية مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم  خلال فترة التوقف الدولي.

أقرأ أيضًا

الأرجنتين تضرب كوستاريكا بالثلاثة مع الرأفة

الأهلي على موعد اليوم مع أول مران في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا

النصر السعودي يختار مشرفًا جديدًا على قطاع الكرة

وتضم قائمة اللاعبون الدوليون الذين ينتظر انتظامهم في صفوف الاتحاد كلاً من أسامة المرمش و حسن كادش و فواز الصقورو فيصل الغامدي و زكريا هوساوي و عوض الناشري و مروان الصحفي و أحمد الغامدي و طلال حاجي وأحمد حجازي.

وفي وقت سابق أعلن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، جاهزيته للمشاركة مع "العميد" بعد غياب استمر ما يقارب الشهر بسبب الإصابة.

ونشر كريم بنزيما صورة له عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" من تدريبات اتحاد جدة مساء أول أمس الإثنين، معلقا عليها "جاهز".