بيرسي تاو قد ينضم إلى هذا الفريق في جنوب أفريقيا (تقارير)

الأربعاء، 27 مارس 2024 01:42 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

ذكرت تقارير في الصحافة الجنوب أفريقية، أن الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد ينضم إلى فريق كايزر تشيفيز خلال الموسم المقبل.

ومن جانبها ذكرت صحيفة thesouthafrican أن مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي غير واضح وهو ما جعل الباب مفتوح أمام أندية جنوب أفريقيا من أجل استعادة اللاعب الدولي من جديد.

وشددت الصحيفة أن عدم حسم الأهلي لموقفه من تجديد عقد بيرسي تاو جعل إدارة نادي كايزر تشيفيز في جنوب أفريقيا ترغب في ضم اللاعب في الموسم المقبل خاصة في ظل الأنباء التي تتردد عن احتمالية تولي بيتسو موسيماني مهام تدريب الفريق.

فريق جنوب أفريقي يريد بيرسي تاو

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي قد أشرف على تدريب بيرسي تاو في صن داونز قبل أن يطلب التعاقد مع اللاعب أثناء تواجده على رأس القائمة الفنية للنادي الأهلي.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل وسط اهتمام من جانب إدارة النادي الأهلي في الإبقاء على خدمات اللاعب الجنوب أفريقيا، الذي يُقدم مستويات مقنعة رفقة حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان بيرسي تاو قد انضم لصفوف النادي الأهلي في أغسطس من عام 2021 قادما من برايتون ليقدم مستويات مميزة رفقة المارد الأحمر.

ومع النادي الأهلي هذا الموسم لعب بيرسي تاو 22 مباراة في كل البطولة ونجح في أن يُسجل 6 أهداف وفقا لموقع ترانسفير ماركيت.

طالع أيضا: 

الاتحاد المغربي يضع الكرة النسائية ضمن مقتنيات المتحف الكروي

متابعة الدوليين وشيف خاص.. كواليس وصول الأهلي لتنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

ترتيب دوري محترفي اليد بعد 10 جولات من المرحلة الثانية للمنافسة على اللقب