عاجل.. توني كروس يحسم مصير مستقبله مع ريال مدريد

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 27 مارس 2024 03:27 م

shareicon

مشاركه

توني كروس لاعب ريال مدريد

توني كروس لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب الألماني، توني كروس، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، حيث أشارت إلى أن هناك اتفاق تم بالفعل بين الطرفين، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

توني كروس باق في ريال مدريد

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، نقلًا عن الصفي الموثوق فابريزيو رومانو، أنه قد تم الاتفاق بالفعل بين توني كروس وفريق ريال مدريد، حيث سيبقى الألماني حتى عام 2025.

وأضافت الصحيفة في تقريرها الصادر اليوم الأربعاء، أن الشيء الوحيد المتبقي بين الطرفين هو التوقيع الرسمي على العقود.

وواصلت مؤكدة وجود اتصالات بين اللاعب الألماني وريال مدريد لحسم الاتفاق مبكرًا، حيث يعود كروس إلى الفريق الأبيض بعد انتهاء تواجده مع إلى المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس، وهو خبر سار للألمان ومشجعي ريال مدريد.

طالع أيضًا: أول رد رسمي من كايزر تشيفز على مفاوضات بيرسي تاو (خاص)  

وكان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 34 عامًا قد أسقط بالفعل في مقابلة أن فكرته كانت التجديد مع ريال مدريد.

وبعد مباراة فرنسا وألمانيا السبت، أكد كروس أن قرار التجديد أو الرحيل عن مدريد سيتم اتخاذه "خلال شهر أو شهرين " .

في النهاية، تم حل أي شكوك بشأنه خلال أربعة أيام وسيبقى في سانتياجو برنابيو لمدة عام آخر. وسيكون موسم 2024/2025 هو الحادي عشر له كلاعب أبيض.

أرقام وألقاب توني كروس مع ريال مدريد

11 موسمًا فاز فيها بـ 21 لقبًا، بما في ذلك أربع بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاث بطولات دوري ، وكان أساسيًا في خط الوسط مع مودريتش وكاسيميرو أولاً، والآن مع كامافينجا (أو تشواميني)، فالفيردي وبيلينجهام.

ويعتبر أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم . لقد منحت رؤيته للعبة وتمريراته الدقيقة الكثير من البهجة لمشجعي ريال مدريد والعديد من الصداع للفرق المنافسة. يحتفلون به في كونشا إسبينا.

مع وصول مبابي على الأرجح، فإن سرعة الفرنسي وقدرته على التحكم، إلى جانب جودة كروس وتحركاته للكرة خلف الدفاع، تجعل ريال مدريد فريقًا لا يهزم تقريبًا وخطيرًا للغاية.

مع تواجد الإنجليزي جود بيلينجهام في الداخل وفينيسيوس على الجناح، فإن الفريق الذي سيعطيه فلورنتينو بيريز لأنشيلوتي العام المقبل هو الأفضل في كل شيء.