رفض السهل ووجه الشكر.. ماذا دار بين حسام حسن ولاعبي المنتخب عقب مباراة كرواتيا؟ (خاص)

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 27 مارس 2024 09:23 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

عقد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، اجتماعًا مع لاعبيه عقب الخسارة الودية أمام كرواتيا والتي جرت بنهائي كأس عاصمة مصر الودية، ووجه المدرب خلال هذه الجلسة الشكر للاعبين على ما قدموه في التجربتين الوديتين.

وعلم كورة بلس أن حسام حسن عقد جلسة مع اللاعبين عقب المباراة وتحدث في عدد من الأمور، كما طالب عناصره بوضع الأمور في النصاب الصحيح لاسيما وأنها تجربة ودية في المقام الأول.

وقال حسام حسن للاعبيه إن تجربة البطولة الودية كانت مفيدة للجهاز الفني الذي قص شريط المشاركة مع المنتخب.

وأكد حسام حسن للاعبي المنتخب، أنه كان قادر ولديه فرصة للاعتذار عن البطولة لاسيما وأنه تولى المهمة حديثا وأنه كان قادر على أن يطلب من اتحاد الكرة تجارب ودية مع متخبات أفريقية سهلة.

وشدد على أنه كان من الممكن أن يحقق المنتخب الفوز على المنتخبات الأفريقية متواضعة المستوى لكنه أصر أن يخوض تجارب قوية حتى تكون الاستفادة حاضرة للاعبين والجهاز الفني.

موعد مباراة المنتخب القادمة

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة بوركينا فاسو في يونيو المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بعدها بأيام سيواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في ذات التصفيات.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط فيما يحتل بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم غينيا بيساو المركز الثالث برصيد 4 نقاط وسيراليون في الرابع برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد نقاط إثيوبيا فيما تحتل جيبوتي المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.